منتديات ابوشوشه البلد
شكلك بتلف فى الموقع وخلاص ومش ناوى تسجل يا معلم... يلا كده زي الشاطركليكة ظريفة لطيفة على تسجيل

منتديات ابوشوشه البلد


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
منتديات ابوشوشه البلد ترحب باعضائها الكرام متمنين لهم اسعد الاوقات معنا --------- اللهم أرزق مصر و شعب مصر الامان والاستقرار ووفقه الى ماتحب وترضى و سائر بلاد المسلميـــــــن اللهم احفظ مصر واهلها من كل سوء وانعم عليها بالنصر والامن والامان
الف مبروك صمتي كلام على الاشراف وعقبال المراقبه ان شاء الله
ابو السمان الف مبروك الاشراف وعقبال الرقابه ان شاء الله
Nice...man الف مبروك الاشراف وعقبال الرقابه ان شاء الله
جمعيه شباب ابوتشت تتشرف الجمعيه بدعوه شباب ابوتشت للاشتراك فى الجمعيه والتى تهدف الى توعيه المجتمع الصعيدى سياسا واجتماعيا ودينيا ورياضيا وذلك من خلال تكوين جبهه غير مسيسه لاتتبع حزب او جماعه هدفها هى تقيم الكوادر والتى تمثلنا فى المجالس المحليه او مجلس الشعب او الشورى او الرئاسه وذلك بعمل مؤتمرات لمرشحى المجالس ومرشحين الرئاسه لعرض برامجهم الانتخابيه ويقوم شباب الجمعيه بتقيم جميع البرامج ودون النظر الى شخصيه المرشح او انتمائه او بلده وفى ضوء ذلك تقوم الجمعيه بدعوتكم لحضور الندوه الاولى للجمعيه بقريه العضاضيه موعدنا يوم الاثنين الموافق 11/4/2011 الساعه الرابعه عصرا بقريه العضاضيه يجب ان يعلم كل شاب ان له دور وواجب تجاه نفسه وتجاه اهله وتجاه وطنه تعاونوا معنا فى بناء مستقبل مصر

شاطر | 
 

 قائمة أثرياء العرب 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin

Admin
avatar

التـسـجيــــل : : 05/01/2011
الجـــنـــــس : ذكر المشاركـــات : : 1689
الاوسمة المدير العام

مُساهمةموضوع: قائمة أثرياء العرب 2011   الأربعاء 06 أبريل 2011, 16:54

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الوليد بن طلال




كشفت مجلة «فوربس الشرق الأوسط» أن الملياردير السعودى الأمير الوليد بن طلال يتصدر قائمة أثرياء العرب، بثروة تقترب من 20 مليار دولار.

وقالت المجلة فى عددها السادس لشهر أبريل الجارى، إن عدد أثرياء العرب للعام 2011 يبلغ 34 مليارديرا، وصل مجموع ثرواتهم إلى 127 مليار دولار، مقارنة بما يقارب 115 مليار دولار خلال العام 2010.

وما زال الأمير الوليد بن طلال يتربع على رأس القائمة، لكنه تراجع على قائمة «فوربس» حسب التصنيف العالمى، حيث جاء هذا العام فى المركز 26 بثروته البالغة 19.6 مليار دولار، بارتفاع عن العام الماضى حين كانت 19.4 مليار دولار.

وتربعت السعودية ومصر على عرش قائمة الأثرياء العرب، وبلغ عدد الأثرياء فى الدولتين 8 شخصيات. وشهدت مصر دخول أسماء جديدة على قائمتها وهم الإخوة منصور، ياسين ويوسف ومحمد منصور، واحتل محمد منصور مرتبة أعلى من أخويه لثروته البالغة مليارى دولار والتى جعلته يحتل المرتبة 595 عالميا والـ17 عربيا.

وجاء نصيف ساويرس بثروته البالغة 5.6 مليارات دولار أعلى القائمة المصرية محتلا بذلك المرتبة 182 عالميا والمرتبة 7 عربيا.

وحجز محمد الفايد وعائلته والذى دخل القائمة لأول مرة بثروته 1.2 مليار دولار المرتبة ،993 عالمياً والـ32 عربيا.

أما لبنان الذى احتل المرتبة الثانية عربيا بعدد مليارديراته البالغ عددهم ستة، وتظهر قائمته تركز الثروات فى أيدى عائلتين هما آل ميقاتى، وحاز رئيس الوزراء نجيب ميقاتى، بثروته البالغة 2.8 مليار دولار، الصدارة على القائمة اللبنانية فجاء فى المرتبة 409 عالميا والـ10 عربيا.

وكان لعائلة آل الحريرى الإخوة الأربعة، مكانة مناسبة، فقد حاز بهاء الحريرى الأكبر والأكثر ثروة المرتبة 459 عالميا والـ13 عربيا بثروة تبلغ 5.2 مليار دولار.

واحتلت دولة الإمارات المرتبة الثالثة بثروة 4 مليارديرات، وجاءت دولة الكويت فى المرتبة الرابعة.

وأوضحت خلود العميان رئيسة تحرير المجلة أن هناك أثرياء عربا يقيمون خارج الوطن، أو يحملون جنسيات غير عربية، تم الاحتفاظ بأسمائهم فى قائمة «أثرياء العرب». ومنهم الملياردير اللبنانى جوزيف صفرا، الذى جاء فى قائمة «فوربس»، حسب التصنيف العالمى فى المرتبة 63 وعربيا فى المرتبة الثانية بثروته 12.13 مليار دولار، وهو مقيم فى البرازيل. والملياردير الأردنى زياد المناصير، الذى دخل لأول مرة فى القائمة وتبلغ ثروته 2.1 مليار دولار وهو مقيم فى روسيا.



_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abosha.yoo7.com
ندى الورد
نائب المدير

نائب المدير
avatar

التـسـجيــــل : : 05/02/2011
العـــــمـــــر : : 35
الجـــنـــــس : انثى المشاركـــات : : 1105
الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: قائمة أثرياء العرب 2011   الأربعاء 06 أبريل 2011, 19:09


يعطيك العافية على الموضوع



تحيااااااااااااتى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالسمان
المراقب العام
المراقب العام
avatar

التـسـجيــــل : : 07/01/2011
الجـــنـــــس : ذكر المشاركـــات : : 1000
الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: قائمة أثرياء العرب 2011   الثلاثاء 12 أبريل 2011, 11:27

يقول المثل الكفن ليس له جيوب ولا ايه بل سيترك كل هذا وسوف يسال عنه امام الله عز وجل

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قائمة أثرياء العرب 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011
» حصريا وفبل الجميع مهرجان ابوح 2011
» حصريا عمرو حاحا مولد عين شمس 2011
» أول سيدة أسترالية سوف تزور الفضاء في 2011
» سيارة انفينيتي (Infiniti QX (2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابوشوشه البلد  :: المنتدى العام :: المنتدى العام :: حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة-
انتقل الى: